"شديد سوفت" تطلق تطبيقاً خاصاً بعيادات الأسنان في فلسطين

شركة-إنفو-تحقق-نجاحًا-هائلًا-في-تطويرها-لتطبيقات-الهواتف-الذكية.png

غزة - الساعة الثامنة

أطلقت شركة "شديد سوفت" المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات البرمجية  بالتعاون مع شركة ANK في فلسطين، تطبيقاً جديداً خاصاً بعيادات الأسنان، حيث يحمل التطبيق اسم Top Dentist وهو الأول من نوعه في هذا المجال.

وتقوم فكرة التطبيق الرئيسة على إتاحة الفرصة أمام المستخدمين للتعرف على عناوين العيادات، ووسائل التواصل معها، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها كل عيادة من العيادات المتوفرة داخل التطبيق.

وأضاف القائمون على فكرة التطبيق أنه تم إطلاقه كخطوة أولى في مدينتي القدس ورام الله، ومتاح الآن على متجري Google Play و App store، حيث يمكن للجميع تحميله والتمتع بمزاياه مجاناً، على أن يتم التوسُّع في المستقبل القريب ليشمل جميع مدن الوطن.

يذكر أن هذا التطبيق ليس الأول لشركة "شديد سوفت"، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة فهد بن لسود المحدودة الرائدة والمتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات البرمجية.

وتقدم الشركة خدماتها بأحدث الأساليب التقنية منذ أن تم إنشاؤها في أبريل 2015 في المملكة العربية السعودية، ثم امتدت لتشمل العديد من الفروع في الأردن ومصر وفلسطين، وقريباً في الإمارات العربية المتحدة، والبحرين.

كما وتحرص الشركة على تطوير خدماتها وجودة أعمالها بشكل مستمر؛ لتعزيز ثقة عملائها وتوفير خدمة مميزة لهم، وتحقيق نقلة نوعية في عالم الخدمات التقنية، وطبع بصمة خاصة على كلا المستويين، المحلي والعالمي.

لتحميل التطبيق:

لأجهزة أندرويد:  http://topdentist

لأجهزة آيفون:  http://dentist/id1247336414?mt=8

مواضيع ذات صلة