أجواء صيفية معتدلة اليوم وأمطار غدًا

20180402072321.jpg

غزة - الساعة الثامنة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد فإن الأجواء الليلة ستكون غائمة جزئيًا إلى صافية ولطيفة بمعظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت أن يكون الجو يوم غد الخميس غائمًا جزئيًا ولطيفًا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيكون غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مواضيع ذات صلة