لأول مرة منذ 4 أعوام.. جامعة الأقصى تحتفي بخريجيها

40539710_1832890136807255_3603202954019995648_n.jpg

الساعة الثامنة - خاص

من المقرر أن تحتفي جامعة الأقصى، مساء السبت (1-9)، بتخريج الفوج الرابع والعشرين "فوج الأقصى" وذلك تحت رعاية الرئيس محمود عباس في مقر الجامعة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بعد انقطاع دام لأربع سنوات عن إقامة احتفالات التخرج.

وقالت إدارة الجامعة إن هذا الحفل يأتي نتيجة الاستقرار الذي تشهده جامعة الأقصى ورغبتها في إدخال الفرح والسعادة على أبنائها الخريجين وعائلاهم تتويجاً لهم ولجهدهم الذي زرعوه خلال سنوات الدراسة.

وأكدت الجامعة على أنها ستعمل جاهدةً على جعل حفل تخريج طلبتها، يوم عرس أكاديمي ووطني على جميع المستويات.

كما أكدت أن "قرار إقامة الحفل نابع من إدارة الجامعة ممثلة برئيسها، كمال الشرافي من أجل إدخال الفرح والسرور على الخريجين وعائلاتهم في ظل الظروف الصعبة الذي يعيشها قطاع غزة؛ من أجل أن يحظى الجميع بعرس أكاديمي تبقى ذكراه في أذهان الجميع".

وبيّنت إدارة الجامعة أنه يشرف على الحفل ثمان لجان هي: اللجنة الإعلامية ، و البروتوكول ، ومواكب الخريجين، واللجنة الفنية و المالية و الخدمات و الأمن.

وأوضحت الجامعة أن "تكاليف حفل التخرج تقع على عاتق الجامعة وحدها، وكان ذلك  قرار جريء من رئيس الجامعة بإقامة هذا المهرجان دون الالتفات لأي اعتبارات  أخرى"

وأشارت الجامعة إلى أن حفل التخرج سيكون حفلاً نوعياً وضخماً يليق بمكانة الجامعة، من خلال توفير كافة الإمكانيات المادية واللوجستية والبشرية.

وكانت جامعة الأقصى، أعلنت عن بدء التحضير لإقامة احتفالات تخرج الفوج الرابع والعشرين في الثامن من شهر أغسطس الماضي، بعد انقطاع دام لأكثر من أربع سنوات.

ورصدت "الساعة الثامنة" لقطات من كواليس تدريب الطلبة الخريجين والاستعدادات التي جرت سابقًا قبل انطلاق موعد الحفل.

 

مواضيع ذات صلة