الأمن الوقائي يوجه ضربة قوية للخارجين عن القانون

thumbgen.jpg

الضفة الغربية - الساعة الثامنة

افاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الأمن الوقائي، الخميس (13-9)، أن الجهاز في محافظة الخليل تمكن صباح اليوم من العثور على المواطن المخطوف من مدينة حلحول، وأنه يتابع حيثيات الموضوع للوصول للفاعلين.

كما تمكن الجهاز في المحافظة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية وبمساندة الأجهزة الأمنية من ضبط 51 طن من الأغذية الفاسدة وكميات كبيرة من الألعاب النارية الممنوعة من التداول داخل السوق الفلسطيني حيت تم التحرز على المضبوطات وتسليمها لجهة الاختصاص لإتلافها.

وتمكن الأمن الوقائي في الخليل أيضًا وبناء على معلومات استخبارية صباح اليوم من ضبط سيارتين تمت سرقتهم من شركة فاميلي لتأجير السيارات في بلدة الظاهرية وتم تسليمهم لأصحاب الشركة حسب القانون.

وضبط الجهاز وبالتعاون مع الضابطة الجمركية في الخليل شاحنة تحمل 17 طن من الاعلاف و6 طن طحين بدون فواتير رسمية حيث تم التحرز عليها وتسليمها لجهة الاختصاص.

وفي سياق متصل، أضاف البيان أن الجهاز في محافظة أريحا تمكن صباح اليوم بناء على معلومات استخبارية وجهد ميداني متواصل من الكشف عن عملية سطو واعتداء على دير قرنطل في أريحا، حيث تم الاعتداء من قبل الجناة على أحد الخورة وسرقة مبلغ مالي.

وأضاف البيان انه تم اعتقال أحد الجناة وضبط المبلغ المالي المسروق بحوزته.

وأشار البيان انه جاري العمل على الوصول لبقية الأفراد الذين قاموا بسرقة الدير لتقديمهم للعدالة.

وأهاب البيان بالجمهور الفلسطيني بضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية لحماية الأمن المجتمعي ومكافحة الجرائم الاقتصادية وكل ما يهدد أمن واستقرار المجتمع الفلسطيني.

 

مواضيع ذات صلة