في 10 أيام فقط.. كوميدي تسبب بـ 4 آلاف انفصال و17 طلاقاً

5ba8d5b495a59728048b4586.jpg

الساعة الثامنة - وكالات

تبث شبكة "نيتفلكس" عرضاً للكوميدي الاسكتلندي، دانييل سلوس، لكن العرض الذي من المفترض أن يكون ممتعاً ويدخل البهجة إلى قلوب متابعيه، تسبب بكوارث اجتماعية وأدى إلى آلاف الانفصالات.

ويقول الفنان إن نكتة لمدة 20 دقيقة في إحدى حلقاته كانت مسؤولة عن أكثر من 4 آلاف عملية انفصال.

وفي عرضه الذي يحمل عنوان Jigsaw، تبرّأ الكوميدي من فكرة ضرورة وجود حبيب في حياة كل شخص: "في نظر المجتمع إذا لم تكن مع شخص ما، فأنت محطم. إذا لم تكن مع شخص ما فأنت غير كامل، إذا لم تكن مع شخص ما، فأنت لست كاملاً".

وتابع: "نتيجة لذلك، أصبحنا نشعر كما لو أننا بحاجة إلى شريك حتى للشعور بالكمال، بمعنى أن العديد من الأشخاص يستقرون وينتهي بهم الأمر مع الشخص الخطأ.. نُجبر أنفسنا على هذا الشخص في حياتنا لأننا نفضل الحصول على أي شيء بدلاً من لا شيء".

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، فقد لعبت هذه النصيحة على الوتر الحساس للناس في جميع أنحاء العالم، وشرعوا في مراسلته يشكرونه على تغيير حياتهم.

وكتب أحدهم: "مرحباً دانيال! عمري 23 سنة، وأردت أن أقول إنك يمكن أن تضيف إلى قائمتك طلاقي من زواجاستنزف عاطفتي لمدة ثلاثة سنوات.

وجاء في رسالة أخرى: "أعتقد أنه يمكنك إضافة آخر إلى قائمتك. شاهدت العرض وأردت فقط أن أقول شكراً لك".

وقال الفكاهي إنه لم يكن يتوقع ردة الفعل هذه: "إن النكتة تستغرق 20 دقيقة ولم يكن القصد منها أبداً الانفصال. إنها رسالة حب للشخص الوحيد... تبين أنهت لقيت صدىً لدى الناس لدرجة أنهم يتخلصون من شركائهم".

وعبر "إنستغرام"، نشر الفنان المزيد من الرسائل، قائلاً إن عدد حالات الانفصال قد وصل إلى 4 آلاف حالة، مع 14 حالة طلاق، ثم أضاف ثلاث رسائل أخرى عن الطلاق، مما يعني أن مزحته قد تسببت الآن في 17 حالة طلاق على الأقل.

مواضيع ذات صلة