الداخلية تحذر مطلقي النار

التربية: نتائج امتحانات الثانوية العامة صباح الأربعاء

1907502_1110897278952691_7250896031891804323_n.jpg

غزة - الساعة الثامنة

قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي في اجتماعها المنعقد صباح اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم أن يكون موعد إعلان نتائج الدورة الأولى من امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017؛ الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 12/7/2017 بالتزامن بين المحافظات الشمالية والجنوبية عبر مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العالي.

ويمكن لجميع الطلبة عندها الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته الوزارة لهذا الغرض www.injaz.gov.ps أو من خلال الرسائل القصيرة من شركتي جوال والوطنية موبايل، كما يمكنهم الحصول على هذه النتائج من مدارسهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

وشددت اللجنة في جلستها على أن الوزارة هي المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بعملها عبر بياناتها وصفحاتها الرسمية وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات  يتم تداولها خارج إطارها".

من جانبها حذرت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، المواطنين من استخدام السلاح وإطلاق النار في الهواء ابتهاجاً بهذه المناسبة، لما يسببه ذلك من سقوط للضحايا وترويع للمواطنين، وتحويل هذه المناسبة السارة إلى مأساة وتبديد الفرحة.

وتوعدت الداخلية بإتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يطلق النار في يوم إعلان نتائج الثانوية العامة، والتي ستصل لمصادرة السلاح والسجن والغرامة المالية.

مواضيع ذات صلة