دورتموند أكثر المتضررين من إصابة "ديمبيلي"

دورتموند أكثر المتضررين من إصابة "ديمبيلي"

غزة - وكالات

يعاني نجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الفرنسي ( عثمان ديمبيلي ) من إصابة سوف تجعله يغيب عن الفريق لمدة 4 أسابيع، في حين كان اللاعب قد غاب عن الفريق لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة التى تعرض لها مطلع الموسم.

صحيفة ”موندو ديبورتيفو” المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الانترنت بأن إصابة ديمبيلي سوف تفيد النادي كثيراً من الناحية الإقتصادية، في حين سيكون بوروسيا دورتموند أكثر المتضررين.

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن صفقة انتقال ديمبيلي من دورتموند إلى برشلونة كلفت 105 مليون يورو كثابت، بالإضافة الى 40 مليون يورو كمتغيرات، منها 20 مليون يورو تعتمد على عدد مشاركات اللاعب منع النادي الكتلوني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة سيدفع 5 ملايين يورو على كل 25 مباراة يخوضها اللاعب مع الفريق، وصولاً الى 100 مباراة مع النادي، في حين لم يشارك اللاعب سوى في 7 مباريات هذا الموسم بسبب الإصابات.

واختتمت الصحيفة في تقريرها على أنه من الصعب أن يشارك ديمبيلي في 25 مباراة هذا الموسم، الأمر الذي سيؤجل دفع 5 ملايين يورو لبورسيا دورتموند، وبالتالي سوف يستفيد برشلونة لمحو الآثار المالية بعد صفقتي كوتينهو وديمبيلي.

مواضيع ذات صلة