الطقس: أجواء حارة وجافة وفرصة مهيأة لسقوط زخات من الامطار

thumb.jpg

غزة - الساعة الثامنة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء (28-3) ، حارا، وجافا، ومغبراً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيا وباردة نسبيا وأمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الخميس، غائما جزئيا، وباردا، ومغبرا احيانا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى معدلها السنوي العام بقليل، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

والجمعة، يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وباردا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وفي ساعات المساء تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجيا، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

أما السبت المقبل، فيكون الجو غائماً جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مواضيع ذات صلة