"هتوف" تتصدر مواقع التواصل.. تعرف على قصتها!

62018105653461-1528614966.jpg

الساعة الثامنة - وكالات

سادت حالة من الغضب بين صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن وفلسطين على خلفية "سخرية" تعرضت لها فتاة تدعى "هتوف" خلال اتصالها مع برنامج مسابقات على الهواء مباشرةً مع فضائية أردنية.

وتظهر في الفيديو المذيعتان الأردنيتان رهف صوالحة وناديا الزعبي في برنامج يبث عبر قناة عمان خلال سخريتهما من المتصلة هتوف حجازي، حيث سخرتها في البداية من اسمها.

كما وصفت المذيعتان المتصلة هتوف بالكذب والغش واللجوء للإنترنت للإجابة على السؤال.

وزادت المذيعتان من سخريتهما من المتصلة "هتوف" وذلك بعد أن طلبت منهما تغيير جائزتها بدلاً من الإقامة في منطقة سياحية مع شخص آخر، أو  الذهاب لمركز تجميل، فردت عليها المذيعة نادية الزعبي قائلةً :"أعطوها علبة تونة وسردين".

الكثير من المؤسسات والشركات الأردنية أعلنت عبر صفحاتها عن تقديم جوائز لهتوف كنوع من التضامن معها بعدما جرى معها خلال البرنامج، وغرد آلاف النشطاء منددين بما صدر من المذيعتين.

حالة الغضب المتصاعدة عبر مواقع التواصل دفعت المذيعتين للاعتذار وقالتا إنهما لم تتعمدا الإساءة إلى هتوف، وأنه سيجري استضافتها في الحلقات القادمة.

وطالبت عائلة حجازي الأردنيين بالتوقف عن النشر والحديث في ما حدث مع ابنتهم خلال برنامج مسابقات عرض على إحدى القنوات الأردنية قائلين أنهم عفوا وأصفحوا عن المذيعتين اللتين استهزئتا من اسم ابنتهم "هتوف".

كما طلبت عائلة هتوف جميع من تقدموا لها بالهدايا بالتبرع بها للفقراء والمحتاجين شاكرين لهم وقفتهم وحسن نيتهم.

وحظي اسم هتوف منذ عدة ساعات بآلاف التغريدات المتضامنة مع فتاة أردنية شاركت في برنامج إذاعي، السبت، وسخرت من اسمها مقدمتي البرنامج.

مواضيع ذات صلة